عقوبة مُضاعفة على حسام حسن في سموحة بعد إنذار الإسماعيلي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فرض أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، عقوبة مضاعفة على حسام حسن، مهاجم الفريق، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة فريق أمام الإسماعيلي، التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما قرر سامي تغريم كل لاعب بسموحة 20 ألف جنيه بسبب الخسارة القاسية من الإسماعيلي أمس بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهم بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء قرار أحمد سامي بمُضاعفة عقوبة حسام حسن، لتكون 40 ألف جنيه، بدلاً من 20 ألف جنيه نظرًا لتسببه في الغياب عن الفريق في المباراة المقبلة أمام أسوان، التي ستجمع بينهما يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، وذلك للإيقاف.

ويرى المدير الفني لسموحة أن حسام حسن اعترض على حكم اللقاء بشكل غير مناسب عقب احتساب الحكم ركلة جزاء ضد أحمد حكم مدافع سموحة الأمر الذي تسبب في حصوله على بطاقة صفراء ستُبعده عن سموحة في لقاء أسوان المقبل.

يحتل سموحة المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة فاز فى 6 مباريات وتعادل فى 9 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 22 هدفا.

أقرأ ايضًا

حمزة الجمل : لعبنا مباراة جيدة وحققنا المطلوب

الإسماعيلي يقسو على سموحة بثلاثية في الدوري المصري.. فيديو

باهر المحمدي يُهدر تسجيل الرابع للإسماعيلي أمام سموحة بالدوري.. فيديو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق