الزمالك يوجه الشكر للجهاز الفني الحالي عقب لقاء المريخ السوداني

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم توجيه الشكر لجميع أفراد الجهاز الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقب مباراة المريخ السوداني المقرر لها في التاسعة مساء الجمعة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

وأوضح المصدر أن مباراة اليوم ستكون الأخيرة لأفراد الجهاز الفني المؤقت الذي يتولى المسؤولية لاسيما وأن النادي بصدد تعاقد النادي مع مدير فني أجنبي جديد لتولي القيادة الفنية للأبيض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المريخ السوداني في التاسعة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق