الأهلي ضد الهلال | ماذا قال كولر عن مواجهة الغد الحاسمة؟ توضيح بشأن سافيو

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث مارسيل كولر مدرب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مواجهة فريقه ضد الهلال السوداني غدا، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث يملك الأهلي فرصة الفوز بهدف دون رد، أو الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال هذا الموسم، وتخطي عقبة دور المجموعات.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري الأبطال، حيث تُعد مباراة الغد الحاسمة للأهلي أو الهلال بالنسبة للتأهل إلى ربع النهائي.

تصريحات مارسيل كولر عن مباراة الأهلي ضد الهلال

وقال كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "سعيد بالحضور الجماهيري الكبير في المباراة، خاصة أن هذه أول مباراة نخوضها وسط هذا العدد الكبير، قمنا بالاستعداد جيدا للقاء، وقادرين على حصد بطاقة التأهل" 

كولر يتحدث عن غيابات الأهلي ضد الهلال

بالنسبة للغيابات قال: "لست قلقا من الغيابات، أي لاعب في التشكيل سيقدم أكثر ما لديه، وسيكون لديه الحافزظ، هناك مباريات عديدة تم التدوير فيها بين ثلاثي الدفاع محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ولذلك لن يؤثر علينا غياب محمود متولي" 
وأشار إلى أن فريقه يعلم جيدا أهمية المباراة، وضرورة الفوز بهدف دون رد أو بفاقر هدفين، وسيحارب حتى آخر دقيقة من أجل الفوز، وكل لاعب في الفريق سيعمل على تحقيق الهدف وهو التأهل.

وواصل كولر حديثه: "سعيد بوجود الجمهور بكثافة، الكرة للجمهور والجماهير هي من تُحيى المباريات، نعلم أن الجمهور سيكون دافع لنا لتحقيق هدفنا وسيحاربون من أجل فوزنا" 

كولر يتحدث عن برونو سافيو

وتطرق للحديث عن برونو سافيو قائلا: "إصابة سافيو كانت سبب في غيابه، كان يعاني من الآلام في الركبة وحاول العودة للمباريات  لكن عادت إليه الإصابة، شارك في 5 تدريبات، ولكن هناك عناصر أخرى نفكر فيها في مباراة الغد، وعقب مران اليوم، سنحدد موقفه من المشاركة في اللقاء" 

طالع أيضًا: 

يد الأهلي يواجه سبورتنج في الدورة المجمعة لنهائي دوري المحترفين

يد الأهلي يستضيف سموحة في دوري السيدات

الهلال السوداني يتسلم حصته من تذاكر مباراته أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

واختتم: "أعرف أن فلسفة النادي هي الفوز في كل مباراة وهدفنا دائما الفوز ونفعل كل ما لدينا من أجل ذلك" 

ترتيب مجموعة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

- المركز الأول .. صن داونز الجنوب إفريقي : 11 نقطة، بعد أن خاض 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مباراتين ولم يُهزم، فيما سجل 12 هدفًا واستقبل 6 أهداف.

- المركز الثاني .. الهلال السوداني : 10 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مباراة وهُزم في مثلها، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 3 أهداف.

- المركز الثالث .. الأهلي : 7 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وهُزم في مباراتين، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

- المركز الرابع .. القطن الكاميروني : دون نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات هُزم فيهم جميعًا وسجل هدفين واستقبل 14 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق