سيرينو عن إمكانية اللعب لمنتخب جنوب أفريقيا بدلا من أوروجواي: أنتظر مكالمة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الأوروجواياني جاستون سيرينو لاعب فريق الكرة الأول بنادي صن داونز الجنوب أفريقي،  عن إمكانية تمثيله لمنتخب جنوب أفريقيا، حيث يلعب لصن داونز منذ 5 سنوات، وأصبح مؤهلا للحصول على الجنسية وتمثيل منتخب جنوب أفريقيا.

سيرينو: أتمنى تمثيل منتخب جنوب أفريقيا

ولفت سيرينو الأنظار بتألقه في جنوب أفريقيا منذ تواجده في صن داونز عام 2018 قادما من بوليفار، الأمر الذي جعل البعض يرشحه لتمثيل منتخب جنوب أفريقيا خاصة أنه لم يحصل على الفرصة الكافية مع منتخب بلاده أوروجواي.

وقال سيرينو في تصريحات لمجلة Sundowns Magazine: "لقد قضيت وقتا رائعا في جنوب أفريقيا أحب كل شئ وإذا حصلت على فرصة لارتداء قميص منتخب جنوب أفريقيا سأقفز على هذه الفرصة، وسوف أغتنمها" 

وواصل: "لا يوجد لاعب مولود في أمريكا الجنوبية لعب لمنتخب جنوب أفريقيا وإذا تلقيت مكالمة لتمثيل منتخب جنوب أفريقيا سأكون سعيدا لتمثيل هذه الأمة الجميلة" 

وكان سيرينو حصد 8 ألقاب مع صن داونز، بواقع 5 ألقاب دوري، وسجل 36 هدفا وصنع 41، في 169 مباراة بمختلف المسابقات الأمر الذي يعكس تألقه الملفت.

طالع ايضًا:

كولر يحسم موقف سافيو من مباراة الأهلي ضد الهلال بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي ضد الهلال| كولر: لن نتأثر بغياب متولي وسنحارب لآخر دقيقة من أجل الفوز

واستطاع صن داونز أن يحسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعدما تصدر المجموعة التي يتواجد بها الأهلي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق