مفاجأة للصحفيين .. كيف احتفل أرتيتا بعيد ميلاده في مؤتمر أرسنال ضد ليدز؟

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال على الاحتفال بشكل خاص بعيد ميلاده الحادي والأربعين خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليدز يونايتد، حيث قام المدرب بإهداء الصحفيين، قطع من الكعك.

تصريحات أرتيتا في مؤتمر مباراة أرسنال وليدز

وقال أرتيتا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "ليدز يملك هوية واضحة، يفعلون نفس الشئ لوقت طويل، ويشكلون خطرا على المنافسين" 

وحول حالة جابرييل خيسوس العائد من إصابة طويلة قال: "أصبح في حالة جيدة، ولا يفكر في الإصابة، تقدم كثيرا ويمكنكم رؤية ذلك من خلال المران أصبح أخف حركة" 

وبشأن حالة ويليام ساليبا قال: "إنه يتقدم ولكنه لا يزال يعاني من انزعاج في ظهره، لن يلحق بمواجهة الغد" 

ويحتل فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، بفارق 8 نقاط عن السيتي الذي لعب مباراة أقل.
واختتم أرتيتا المؤتمر الصحفي بالحديث عن تكريم أرسين فينجر مدرب أرسنال التاريخي ودخوله لقاعة المشاهير في الدوري الإنجليزي قائلا: "شخص استثنائي ويستحق مكانا ضخما" 

موعد مباراة أرسنال ضد ليدز 

أرسنال سيواجه ليدز في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث يرغب الجانرز في الظهور بشكل مميز والعمل على حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة واستكمال سلسلة الانتصارات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق