نجم الأهلي: درسنا الهلال جيداً ونثق في اللاعب رقم 12

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث محمد فخري لاعب الأهلي، عن مواجهة الهلال السوداني المصيرية والمقرر لها مساء غدٍ السبت وذلك في إطار الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فخري: درسنا نقاط القوة والضعف في الهلال السوداني

قال فخري في حديثه عبر المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “كنا نريد زيادة أعداد الجماهير بشكل أكبر لأن جماهير الأهلي هي الداعم الأكبر لنا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل وإسعاد هذه الجماهير الداعمة لنا طوال الوقت”.

وتابع: “منذ فترة لم نلعب أمام هذا الحضور الجماهيري المتوقع لمباراة الغد، ونتوقع أن يكون لهم دور كبير معنا في التأهل إن شاء الله”.

وأكمل قائلاً: “الجماهير ستكون اللاعب رقم 12 وسنلعب من أول دقيقة لآخر لحظة في المباراة، لإسعادهم بالتأهل للدور التالي من دوري الأبطال”.

وأردف: “بعد مواجهتي صن داونز والقطن الكاميروني أغلقنا هذه الصفحة تماماً، وعقد اللاعبون الكبار أكثر من جلسة معنا للتأكيد على هذا المعنى، وعلى أهمية مباراة الهلال المقبلة والحاسمة من أجل تأهيلنا نفسيا وذهنيا لهذه المواجهة”.

وختم: “درسنا الهلال السوداني جيداً مع مدربنا مارسيل كولر، وحددنا نقاط القوة والضعف في الفريق السوداني، و ننتظر التوفيق من الله في مباراة الغد والصعود بإذن الله إلى الدور المقبل لمواصلة المسيرة في دوري أبطال أفريقيا وإسعاد جماهيرنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق