آس: مبابي يُخبر ريال مدريد بخطة رحيله عن باريس سان جيرمان

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير العالمية، تطورا بشأن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

آس تكشف خطة مبابي للرحيل عن باريس سان جيرمان

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن كيليان مبابي أخبر ريال مدريد برغبته في الانضمام إلى صفوف الفريق الملكي عام 2024، في صفقة انتقال حر، حيث أن اللاعب جدد عقده مع باريس لمدة 3 سنوات، إلا أن الموسم الأخير يبقى اختياريا، ويحق لمبابي فقط تفعيل هذا البند من عدمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد حاول التعاقد مع مبابي أكثر من مرة الأولى في 2017 لكنه انتقل من موناكو إلى صفوف باريس سان جيرمان، والمرة الثانية، عندما جدد لباريس سان جيرمان في 2021، وبالتالي الفرصة الأخيرة لريال مدريد لضم مبابي تكمن في صيف 2024.

طالع ايضًا:

كولر يحسم موقف سافيو من مباراة الأهلي ضد الهلال بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي ضد الهلال| كولر: لن نتأثر بغياب متولي وسنحارب لآخر دقيقة من أجل الفوز

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد لديه فرصة لتوقيع عقد مع مبابي يصل إلى 2030، خاصة حال فشل النادي الملكي في التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم مان سيتي الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق