الكشف عما قاله رونالدو لـ تاليسكا بعد عودته إلى النصر

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مارسيو سانتانا طبيب أندرسون تاليسكا نجم النصر، عما قاله البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد عودة زميله البرازيلي للتدريبات عقب تعافيه من الإصابة التي غاب على إثرها عن المشاركة مع الفريق العاصمي.

وسافر تاليسكا إلى البرازيل، للخضوع هناك للعلاج والتأهيل بعد معاناته من إصابة في العضلة الخلفية، ليعود بعد فترة إلى تدريبات النصر ويشارك في مباراتي أبها بدور ربع نهائي كأس الملك والجولة الـ21 من دوري روشن السعودي.

وقال سانتانا خلال تصريحات إعلامية نقلتها شبكة “ViVA SPORT” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه لاحظ فرحة لاعبي النصر بعد عودة تاليسكا إلى التدريبات الجماعية.

وأوضح: “ذهبت مع تاليسكا إلى المملكة السعودية كنوع من التأكيد بالرغم من ثقتي أن إصابته قد انتهت تماماً عندما كان في البرازيل خلال فترة علاجه”.

وتابع قائلاً: “السعودية بلد رائع فاق كل التوقعات، وملعب نادي النصر رائع ومجهز بطريقة جميلة، بعد وصولنا لتدريبات النصر شاهدنا فرحة ومحبة اللاعبين له”.

وأضاف: “تفاجأت بتواضع كريستيانو، لقد كان يردد عبارة “لقد عاد الرجل” عند رؤيته لتاليسكا بعد عودته من الإصابة للمشاركة في التدريبات”.

وختم: “بعد انتهاء التدريبات حضر كريستيانو إلينا أنا والمعد البدني نيفيز لم نتحدث، فقال لماذا الخجل؟ دعونا نلتقط صوره تذكارية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق