إمام عاشور يرد على إمكانية انتقاله للأهلي ويحدد بطل الدوري

كورة بلس 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي الحالي، والزمالك سابقا، أن فريق الكرة الأول بنادي الزمالك سيُتوج بطلا لـ الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، رغم تواجده في المركز الخامس بجدول الترتيب حاليا.


 

إمام عاشور: الزمالك سيتوج بطلا للدوري

وقال إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية بعد سؤاله عن الفريق الذي سيُتوج بالدوري: "الزمالك إن شاء الله" 

وحول وجود الزمالك في مركز متراجع بالدوري حاليا قال: "وايه المشكلة، الزمالك بطل الدوري مرتين" في إشارة إلى تتويج الزمالك باللقب آخر عامين.

إمام عاشور يكشف حقيقة اتفاقه مع أمير توفيق للانتقال إلى الأهلي

ورد إمام عاشور على سؤاله بشأن إمكانية حسم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي للتعاقد معه قائلا: "معرفش والله" في إشارة إلى عدم علمه بوجهته المقبلة حال رحيله عن صفوف ميتلاند الدنماركي.

وتطرق إمام عاشور للحديث عن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي قائلا: "أخويا" وبسؤاله حول إمكانية حصول كهربا على بعض الأموال من إمام عاشور لمساعدة كهربا في دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك قال: "أمنحه عنيا" 

طالع أيضا:

إمام عاشور على مقاعد بدلاء ميتلاند أمام أودنسة بالدوري الدنماركي

إمام عاشور يعود للظهور في تدريبات ميتيلاند الدنماركي.. صور

فيتوريا يحسم موقفه من إمام عاشور في مبارتي مالاوي

وكان إمام عاشور رحل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منتقلا إلى صفوف ميتلاند الدنماركي، علما بأنه شارك في لقاء منتخب مصر الوطني الأخير ضد مالاوي والذي انتهى بفوز مصر برباعية نظيفة، في إطار منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق