هل يجب أن يقلق ريال مدريد من مبارته ضد بلد الوليد؟

Sport 360 0 تعليق 61 ارسل طباعة تبليغ حذف

تقلصت حظوظ ريال مدريد في الفوز بلقب الدوري الإسباني بنسبة كبيرة جداً، بعد خسارته مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام برشلونة، والتي جعلت الفارق يتسع إلى 12 نقطة، لكن هذا لا يعني أن الفريق الملكي سيرفع الراية البيضاء مبكراً.

ريال مدريد سيحاول جاهداً أن يقلص الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة قدر الإمكان، كما أنه يريد أيضاً الحفاظ على المركز الثاني بأقل التقديرات، ولذلك لا نتوقع أن يخوض الفريق مباريات الليجا دون رغبة حقيقة لتحقيق الانتصار.

وسيخوض الفريق الملكي مباراته الأولى بعد فترة التوقف الدولي ضد بلد الوليد، والتي ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، وستكون هذه المواجهة فرصة مثالية لكي يستعد الريال بشكلٍٍ جيد لمباراة برشلونة في الكأس.

ريال مدريد لا يخسر ضد بلد الوليد منذ مدة طويلة

ولو نظرنا إلى سجل مواجهات ريال مدريد ضد بلد الوليد، سنلاحظ أن الفريق الملكي لديه أفضلية ساحقة في السنوات الأخيرة، حيث استطاع أن ينتصر في 13 مناسبات، وتعادل في مناسبتين، ولم يتلقى أي هزيمة خلال آخر 15 مباراة.

وتعود آخر هزيمة تلقاها ريال مدريد من بلد الوليد إلى موسم 2008-2009، ومنذ ذلك الوقت، لم يخسر أي مباراة على الإطلاق، والمثير للاهتمام أيضاً أنه أحرز 34 هدفاً، بمعدل 2.2 هدف في المباراة الواحدة، بينما لم تستقبل شباكه سوى 11 هدفاً فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق