إمام عاشور يعلق على إمكانية انتقاله إلى الأهلي

Sport 360 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، على إمكانية عودته مجدداً إلى مصر عبر بوابة النادي الأهلي، وذلك خلال ظهوره اليوم في برنامج “رامز نيفر إند” مع الفنان المصري رامز جلال على قناة “إم بي سي مصر”.

إمام عاشور يعتذر لوليد سليمان والخطيب وجمهور الأهلي

ورد إمام نجم الزمالك السابق، بعد سؤاله عما إذا حسم أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي، صفقة انضمامه للقلعة الحمراء، قائلاً: “معرفش والله” في إشارة إلى عدم معرفته بوجهته المقبلة إذا قرر مغادرة فريقه الدنماركي الحالي.

كما وجه إمام عاشور، اعتذاره إلى وليد سليمان نجم الأهلي السابق، والكابتن محمود الخطيب، وجمهور القلعة الحمراء وذلك بناءً على طلب رامز جلال له خلال برنامجه.

وبسؤاله عن إمكانية مساعدة محمود كهربا لاعب الأهلي، لتسديد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، رد قائلاً: “عنيا.. كهربا حبيبي”.

وكان إمام عاشور قد غادر صفوف الزمالك، ليخوض أول تجاربه الاحترافية عبر بوابة ميتلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق