صراع يلوح بالأفق بين ريال مدريد واليونايتد على سواريز الجديد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

واشتهر جونزالو راموس في بطولة كأس العالم الأخيرة في قطر، وذلك عندما قرر المدرب السابق فرناندو سانتوس إجلاس كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء، والدفع بجونزالو راموس ضد سويسرا في ثمن النهائي.

وتألق راموس بشكل ملفت في تلك المباراة، واستطاع تسجيل ثلاثة أهداف، ليؤكد صحة القرار الذي اتخذه فرناندو سانتوس رغم الحملة الشرسة التي دُشنت ضده من عشاق كريستيانو رونالدو.

راموس ينتظر ريال مدريد ومانشستر يونايتد

وخطف جونزالو راموس أنظار الأندية الكبيرة في الآونة الأخيرة، وذلك ليس لما قدمه في كأس العالم فقط، وإنما لمستواه المميز مع بنفيكا أيضاً، حيث أحرز 24 هدفاً، وصنع 10 أهداف أخرى، خلال 36 مباراة خاضها في مختلف البطولات هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات جونزالو راموس، وذلك في ظل حاجة المدرب إريك تين هاج لرأس حربة جديد، لكن هذه الصفقة متوقفة على قرار المالك الجديد للنادي، لأنها ستكلف الكثير من الأموال، وقد تصل إلى 100 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن جونزالو راموس يرغب باللعب في الدوري الإسباني، ولا يوجد أي نادٍ قادر على شرائه في إسبانيا من الناحية المالية سوى ريال مدريد فقط، مما يجعله خياراً مطروحاً على طاولة النادي الملكي لتعويض كريم بنزيما مستقبلاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق