موندو ديبورتيفو تكشف تفاصيل عقد ميسي مع برشلونة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير العالمية، تطورات مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والمرشح للعودة إلى صفوف برشلونة الإسباني، في ظل عدم توصله لاتفاق مع باريس سان جيرمان لتجديد التعاقد.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن هناك تواصل حدث بين ليونيل ميسي مباشرة بأمين صندوق نادي برشلونة فيران أوليفييه، علما بأن راتب ميسي سيكون 10 مليون يورو فضلا عن بعض المتغيرات من حقوق الرعاة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الأرقام قريبة مما كان يحصل عليه ليونيل ميسي في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، الأمر الذي قد يقنعه بالعودة مجددا إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن ميسي يريد العودة إلى صفوف برشلونة، إذا كان هناك عرضا وبالفعل النادي الكتالوني يرغب في إتمام تعاقده مع ليونيل، ويرى أن اللاعب الأرجنتيني سيعتزل في صفوف الفريق الإسباني.

أقرأ ايضًا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المريخ السوداني.. ناصر منسي يقود الهجوم

الهلال السوداني يتسلم حصته من تذاكر مباراته أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

المعلق والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال إفريقيا

ماذا قدم ميسي مع باريس سان جيرمان؟ 

ليونيل ميسي سجل 18 هدفا وصنع 17، في 32 لقاء، بمختلف المسابقات مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، علما بأن اللاعب سجل 13 وصنع 13 في 23 لقاء بالدوري.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق