موقف ناتشو الحالي من تجديد عقده مع ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن المدافع الإسباني الخبير ناتشو فيرنانديز ليس في عجلة من أمره فيما يتعلق بتجديد عقده الحالي مع ، حيث يريد أن يثبت أقدامه أولًا في التشكيل الأساسي.

عاد ناتشو لتمثيل منتخب إسبانيا بعد المستوى المميز الذي ظهر به مؤخرًا في ريال مدريد عندما تمت الاستعانة به في أوقات صعبة، وكان قادرًا على أن يثبت بأنه يُمكن الاعتماد عليه.

تغير وضع ناتشو بالمقارنة ببداية الموسم، وكانت عودته للدفاع عن ألوان إسبانيا والأداء الجيد الذي قدمه مع المنتخب خير دليل على ذلك، لرجل يحظى باحترام كبير من جانب المدرب وزملائه.

قالت الصحيفة بأن ناتشو يريد التركيز على عمله الاحترافي واستعادة مكانته الرياضية داخل فريق المرينجي، وذلك قبل أن يقرر تجديد عقده أو الانتقال لفريق آخر.

وتشير الأرقام إلى أهمية دور ناتشو بشكلٍ متزايد، حيث بدأ في تسع من آخر عشر مباريات في الدوري الإسباني، وفي إياب دوري الأبطال ضد ليفربول وفي الكأس ضد برشلونة.

والآن تأتي مجموعة أخرى من المباريات الحاسمة لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي ويُعتقد بأن ناتشو سيكون من المختارين ضمن تشكيلته الأساسية، وأنه سيُقنع إدارة ريال مدريد بضرورة الاعتماد عليه لموسم واحد آخر على الأقل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق