الدوري المصري | حازم مرسي يضيف الثاني لغزل المحلة "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل حازم مرسي هدف المحلة الثاني في الدقيقة 89 من عمر المباراة،  بعد كرة عرضية من جابرييل أوروك من جهة اليسار استلمها حازم  داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة أرضية سكنت أقصى أسفل يمين المرمى.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم غزل المحلة بهدف نظيف على نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة المحلة والاتحاد السكندري بالدوري المصري

وأحرز تشارلز ايكبن يونج هدف المحلة الأول في الدقيقة 22 من أحداث الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من محمد جابر من جهة اليمين قابلها تشارلز  بتسديدة على الطاير من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى، خلال المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية وعشرين من الدوري المصري الممتاز.

التشكيل الرسمي لمباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري

كشف نادي غزل المحلة التشكيل الرسمي للفريق الأول لكرة القدم خلال مواجهة الاتحاد السكندري، اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية وعشرين من الدوري المصري الممتاز، لتنطلق احداثه في تمام التاسعة وربع بتوقيت القاهرة. 

جاء تشكيل غزل المحلة على النحو الآتي: 

في حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

في خط الدفاع: معاذ الحناوى، إيهاب سمير، محمد جابر، مصطفى العش.

في خط الوسط: أحمد النادرى، أحمد الشيخ، محمد بازوكا، إبراهيم عايش.

في خط الهجوم: كريم مصطفى، تشارلز باسى. 

طالع أيضا:

إمام عاشور على مقاعد بدلاء ميتلاند أمام أودنسة بالدوري الدنماركي

إمام عاشور يعود للظهور في تدريبات ميتيلاند الدنماركي.. صور

فيتوريا يحسم موقفه من إمام عاشور في مبارتي مالاوي

بينما تواجد على مقاعد البدلاء كلًا من: عمرو شعبان، احمد رضا، حميد ماو، حازم مرسى، عبدالرحمن عاطف، جبريل اوريك، السيد الشبراوى، ابراهيما كونيه، طارق سامى.

وتكوّن تشكيل الاتحاد السكندري من كلًا من: 

في حراسة المرمى: المهدي سليمان.

في خط الدفاع: صبري رحيل، خالد صبحي، محمود علاء، هشام صلاح.

في خط الوسط: محمد محمود، ناصر ناصر، خالد الغندور.

في خط الهجوم: ابراهيم حسن، احمد عادل ميسي، اموتو.

فيما يجلس على دكة الاحتياط كلًا من: عمرو خليل، عمار حمدي، عبدالغني محمد، محمد فاري، محمود عبدالعزيز، احمد عيد، السيد سالم، فوزي الحناوي، اسلام عبدالنعيم.

ترتيب المحلة والاتحاد بجدول الدوري المصري

ويحتل فريق غزل المحلة المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 8 مواجهات، سجل لاعبو المحلة 21 هدفا واستقبلت شباكهم 29 هدفا.

يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى برصيد 36 نقطة، من 20 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وخسر 6 مباريات، سجل لاعبو زعيم الثغر 25 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق