جايمي باتشيكو قبل مواجهة فيوتشر: أهم مباريات الموسم أمام منافس عنيد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب فريق نادي بيراميدز عن مباراة فريقه أمام فيوتشر في ختام جولات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال باتشيكو أن المباراة هي أحد أهم مباريات الموسم الحالي، خاصة وأن الفائز بحجز مقعده مباشرة بدون أي حسابات أخرى في الدور ربع النهائي من البطولة، موضحا أن جميع اللاعبين على أتم استعداد وجاهزية لخوض اللقاء وتحقيق الانتصار وحسم بطاقة التأهل.

وأضاف باتشيكو خلال المؤتمر. الصحفي الخاص بالمباراة أنه يعرف كل شيء عن فيوتشر وهو بالفعل فريق قوي ومنافس عنيد، ويمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين والمواجهات بين الفريقين دائما ما تكون صعبة، ولكن الجميع داخل بيراميدز يعلم مدى أهمية اللقاء وضرورة الفوز والفريق لديه هدف واحد وهو حصد الثلاث نقاط وحسم بطاقة التأهل للدور المقبل.

أشار إلى أنه منذ توليه المهمة لم يلعب سوى مباراة واحدة بصفوف مكتملة من اللاعبين ولكن طوال الفترة الماضية كانت هناك عدة إصابات، آخرها فخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي، ومن قبلهما غاب وليد الكرتي ومحمد الشيبي ورمضان صبحي وغيرهم لفترات طويلة، وبالطبع الإصابات والغيابات تؤثر على الأداء، كما أن لعب مباراة كل ٣ أيام في بطولات عديدة ويتخللها السفر للخارج يؤثر بالسلب على الأداء واللاعبين، ولكن الكل جاهز حاليا لتلك المواجهة الصعبة.

أكد أنه منذ اللحظة الأولى يؤكد أن المجموعة لن تحسم بطاقتي التأهل فيها إلا في آخر المباريات وهو ما تحقق بالفعل في ظل قوة الأندية الثلاثة بيراميدز وفيوتشر والجيش الملكي.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق