سالتديان يونايتد الإنجليزي يضم "المصرية" ملايكا مراد.. صور

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم فريق سالتديان يونايتد أحد أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم النسائية، تعاقده مع اللاعبة ملايكا مراد لاعبة فريق بيراميدز أحد أندية الدوري المصري الممتاز للسيدات،ومنتخب مصر للسيدات تحت عشرين عامًا، من أجل تعزيز ودعم صفوف الفريق اللندني، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأبرم الفريق اللندني تعاقده مع اللاعبة المصرية، في ظل سعيه وبحثه عن ضم صفقات سوبر، ولما تملكه اللاعبة المصرية من إمكانيات ومقاومات هائلة، ساهمت مع ناديها الساحلي الجونة خلال الموسمين الماضيين، من المنافسة على لقب الدوري لمدة عامان على التوالي.

ملايكا مراد نجحت في التتويج من نادي الجونة بقيادة عمر عبد الله، الموسم قبل المنصرم ببطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية على حساب نظيره، مركز شباب الأميرية بقيادة شريف فاروق، بضربات الجزاء الترجيحية للمرة الأولى في تاريخ الفريق الساحلي للسيدات.

جدير بالذكر أن ملايكا مراد مواليد 21 أغسطس من مارس عام 2004، أي تبلغ من العمر 19 عامًا فقط، وشاركت مع منتخب مصر تحت عشرون عامًا بقيادة عبد الفتاح عباس من قبل، أمام الكونغو الديمقراطية في تصفيات الأمم الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

سالتديان يونايتد هو ناد إنجليزي لكرة القدم مقره في Saltdean، وهي إحدى ضواحي برايتون آند هوف إنجلترا، وهم حاليًا أعضاء في القسم الرئيسي للجمع الجنوبي واللعب في هيل بارك.

يمكنك الاطلاع على جميع أخبار كرة القدم النسائية، وأخر الأحداث وأبرز التطورات وأخبار اللاعبات المحترفات، فقط من خلال الضغط على هذا (الرابط).c4b61f9263.jpg56c41509-40c1-4457-a_1646_023412.jpg

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق