مانشستر سيتي يدين الاعتداء على يورجن كلوب في بيان رسمي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي مانشستر سيتي بيانا رسميا يدين من خلاله قيام أحد الأشخاص بإلقاء شئ ما على يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال رحلة عودة المدرب في حافلة الريدز بعد مباراة اليوم ضد السيتي والتي انتهت بفوز مان سيتي برباعية مقابل هدف.

بيان مانشستر سيتي بعد مباراة ليفربول

وجاء البيان على النحو الآتي: "علم نادي مان سيتي أن مدرب نادي ليفربول تعرض لأضرار في رحلة العودة بعد مباراة اليوم، نحن نتفهم أن شيئا ما أُلقى باتجاه الحافلة في منطقة سكنية" 

أضاف: "حوادث من هذا النوع غير مقبولة تماما، ونحن ندين بشدة تصرفات الفرد المسؤول أو الأفراد المسؤولين عن ذلك" 

وواصل: "سندعم بالكامل تحقيق شرطة مانشستر الكُبرى في هذا الحادث بأي طريقة ممكنة، ويشعر النادي بخيبة أمل لسماع هتافات غير لائقة من مشجعي الفريق خلال المباراة اليوم" 

واختتم البيان: "نأسف لأي إهانة قد تكون سببتها هذه الهتافات وسنواصل العمل مع المجموعات الداعمة والمسؤولين من كلا الناديين للقضاء على الهتافات البغيضة من هذه المباراة" 

وكان مان سيتي حقق الفوز على ليفربول برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

طالع أيضا:

مدرب الزمالك الجديد | حقيقة تعيين هايكو هيرليتش خلفا لفيريرا (خاص)

بيلينجهام يقود بوروسيا دورتموند أمام بايرن مينخ في قمة الدوري الألماني

مولر وساني يقودان هجوم بايرن ميونخ أمام بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

السيتي يحتل المركز الثاني برصيد 64 نقطة، فيما يحتل أرسنال الصدارة برصيد 72 نقطة، ويحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق