مان سيتي وليفربول | يورجن كلوب يشيد بـ 4 لاعبين فقط وينتقد البقية

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثار يورجن كلوب مدرب ليفربول جدلا بتصريحاته عقب مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي والتي انتهت لصالح السيتي برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

تصريحات يورجن كلوب بعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول

وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "4 لاعبين فقط من فريقي لعبوا مباراة جيدة اليوم، لم نستغل فرصة تقدمنا، بالشكل الأمثل وارتكبنا أخطاء بالجملة" 

صحيفة "ليفربول إيكو" أشارت في تقرير عقب المباراة، إلى اللاعبين الذين يقصدهم يورجن كلوب من حديثه، كونهم أفضل 4 لعبوا خلال مواجهة اليوم ضد مان سيتي، والمفاجأة أن الدولي المصري محمد صلاح والذي سجل هدف ليفربول الوحيد في المباراة ليس من بينهم.

يورجن كلوب ينتقد لاعبي ليفربول باستثناء 4 لاعبين

وأشارت الصحيفة: "يورجن كلوب كان يقصد فابينهو، وجاكبو، وأليسون الحارس، وهندرسون لاعب الوسط" ولم تذكر الصحيفة اسم محمد صلاح ضمن اللاعبين الذين يقصدهم يورجن كلوب في حديثه بكونهم لعبوا مباراة جيدة، أمام مان سيتي.

ونجح محمد صلاح في إحراز الهدف الأول للريدز في مباراة اليوم، قبل أن يسجل مانشستر سيتي رباعية عن طريق جوليان ألفاريز، وكيفين دي بروين، وإلكاي جوندوجان، وجاك جريليتش.

طالع أيضًا..

أهداف مباراة مان سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يكتب التاريخ بهدف في مباراة مان سيتي ضد ليفربول

مان سيتي ضد ليفربول| إنذار لـ محمد صلاح والسبب "غير معتاد" (فيديو)

يورجن كلوب بعد المباراة أشار إلى أن فريقه يحتاج إلى تصحيح أخطائه خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة بشكل أقوى على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق