ماذا قدم محمود كهربا مع الأهلي منذ إنتهاء الإيقاف؟

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي  الأهلي تألقه اللافت مع الفريق بالمباريات الأخيرة مع القلعة الحمراء وتحديدًا منذ عودته من الإيقاف، ويرصد موقع Kora Plus ماذا قدم محمود كهربا مع الأهلي منذ إنتهاء الإيقاف؟.

وسجل كهربا 3 أهداف في 3 مباريات له بالدوري الممتاز من عودته ليصبح أكثر لاعبي خط الهجوم تألقا في الموسم الحالي تحت قيادة مارسيل كولر.

كما رفع كهربا رصيده في النسخة الحالية لدوري الأبطال بعد هدف اليوم إلى 4 أهداف، بعدما سجل هاتريك في شباك القطن الكاميروني بالجولة الماضية.

ويبدو أن كهربا عاد بقوة من أجل الرد على جميع الانتقادات التي واجهها، بجانب الرد على عقوبة إيقافه من جانب الفيفا بسبب شكوى الزمالك.

كما عاد كهربا للتألق من جديد بتسجيل هدف للأهلي اليوم بشباك الهلال السوداني بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا والتي إنتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-0.

كما يبدو أيضًا أن تألق محمود كهربا لم لكن محض صدفة، بل بعد نجاح السويسري مارسيل كولر في إخراج أفضل الإمكانيات بمحمود كهربا، واستخدامه بالتشكيل بأفضل مركز له، هذا بدليل أن كهربا أصبح هداف الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر برصيد "8" أهداف بالتساوي مع محمد شريف حاليًا.

طالع ايضًا:

جماهير الأهلي لا تتوقف عن الهتاف قبل انطلاق المواجهة المرتقبة أمام الهلال في دوري الأبطال " فيديو"

دكة بدلاء الأهلي أمام الهلال السوداني .. ياسر إبراهيم وحمدي فتحي الأبرز

ماذا قدم كهربا مع الأهلي منذ إنتهاء الإيقاف؟

-سجل كهربا الهدف الثالث للأهلي بمباراته أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر 17 يناير والتي إنتهت بنتيجة 3-0 لصالح الأهلي.

- كما قاد كهربا الأهلي لفوز غالٍ جدًا على حساب غربمه التقليدي الزمالك التي أقيمت في 21 يناير بالدوري الممتاز سجل هدف اللقاء الوحيد الذي انتهى بنتيجة 1-0 للأهلي.

- كما إفتتح كهربا ثلاثية الأهلي بشباك أسوان بالمباراة التي أقيمت في 21 فبراير بالدوري حيث أحرز الهدف الأول باللقاء الذي إنتهى بنتيجة 3-0. 

- وفي مباراة الأهلي والداخلية بالدوري والتي أقيمت في 28 فبراير أحرز كهربا هدف الأهلي الوحيد بالمباراة التي إنتهت بالتعال 1-1. 

-تألق كهربا بشكل لافت للغاية عندما سجل هاتريك لصالح الأهلي بشباك القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت بتاريخ 17-3 والتي إنتهت بنتيجة 4-0. 

- كما واصل كهربا التألق بتسجيل هدف الأهلي اليوم أمام الهلال السوداني المقامة حاليًا بدوري الأبطال أيضًا.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق