تريزيجيه يعود لطرابزون سبور أمام بيشكتاش "تقارير"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" لاعب فريق طرابزون سبور التركي، قريبا من العودة إلى الملاعب والمشاركة في المباريات مرة أخرى عقب التعافي من الإصابة.

تعرف على موعد عودة تريزيجيه

يستعد طرابزون سبور لمواجهة بيشكتاش التركي في الجولة 30 من بطولة الدوري يوم الأحد المقبل الموافق 16 أبريل الجاري.

كان اللاعب الدولي المصري، قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة عمراني سبور يوم 4 مارس الماضي في الدوري التركي تحديدا في العضلة الخلفية الأمر الذي أبعده عن الملاعب لدة 5 أسابيع.
صحيفة "الصباح" التركية قالت إن محمود حسن تريزيجيه، لفتظ الأنظار خلال مران طرابزون سبور بسبب اجتهاده وأصبح جاهزا لمواجهة بيشكتاش.

وغاب تريزيجيه عن مباراتي منتخب مصر ضد مالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الشهر الماضي، علما بأن اللاعب الدولي المصري سجل 9 أهداف وصنع 6 في 35 لقاء خاضه مع طرابزون سبور هذا الموسم.

وكان فريق طرابزون سبور ودع منافسات الدوري الأوروبي من دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث في مجموعة ضمت فرينشفاروش المجري وموناكو الفرنسي والنجم الأحمر الصربي.

طالع أيضا:

مانشستر يونايتد يزاحم أندية البريميرليج على نجم بايرن ميونخ

التعليق الأول من مهيرة علي بعد الاحتراف في كريفياس الأوكراني

"كورة بلس" يزيح الستار عن حديث فيتور بيراير عن الحكام الإناث

كما ودع الفريق منافسات كأس تركيا بخسارته في ربع النهائي أمام أنقرة جوتشو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق