إلى أي مدى أصبح تشيلسي قريباً من ضم هالاند؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وفقاً للصحفي جوليان لورينزو من صحيفة لو باريزيان الفرنسية فإن كلاً من مينو رايولا و والد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند أصبحا على علم باهتمام القوي والملموس بضم اللاعب.

يعتقد لورينز الذي يدعي بأنه على اتصال مباشر بالمقربين من هالاند نجم بوروسيا دورتموند أن من الصعب إتمام الصفقة في الصيف الحالي.

سيجد تشيلسي صعوبة كبيرة في إقناع نادي بوروسيا دورتموند بالتخلي عن المهاجم النرويجي هذا الصيف بعد بيع جادون سانشو إلى مانشستر يونايتد.

تشيلسي يجد صعوبة في إقناع دورتموند

وقال لورينز في تصريحاته لشبكة ESPN :” لقد تحدثت إلى مينو رايولا ووالد اللاعب ألفي هالاند، وهما يعلمان بالفعل أن تشيلسي جاد في نيته بشراء اللاعب”.

قصص سبورت 360

استطرد: “تشيلسي حريص حقاً على التعاقد مع إيرلينج هالاند..الشئ المهم أن الشرط الجزائي في عقده والبالغ 75 مليون يورو سيصبح نشطاً العام المقبل”.

ويتوقع الصحفي الفرنسي أن بوروسيا دورتموند سيكون ثابتاً على موقفه برفض بيع اللاعب هذا الصيف وأنهم لا يهتمون بقيمة العرض الذي سيقدمه البلوز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق