صديق مقرب من بنزيما يؤكد انتقال مبابي إلى ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الفرنسي محمد هيني الناشط في موقع يوتيوب على انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد مبابي الهدف الرئيسي لريال مدريد في الميركاتو الحالي، لاسيما وأن عقده مع باريس سينتهي بعد سنة واحدة فقط، لكن رئيس النادي الباريسي أكد في أكثر من مناسبة عدم وجود أي نية لبيع النجم الفرنسي هذا الصيف.

وأوضح محمد هيني خلال مقطع فيديو نشره عبر قناته على موقع يوتيوب أن مبابي سيوقع لريال مدريد بالفعل هذا الصيف، مشيراً إلى أنه يعرف هذه المعلومات من مصدر موثوق.

محمد هيني يثير التفاؤل في ريال مدريد

وما يجعل تصريحات محمد هيني تحظى باهتمام كبير أنه من الأشخاص المقربين جداً لكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، فهناك عشرات الصور التي تجمعهما معاً خلال فترة الإجازات.

قصص سبورت 360

ويملك محمد هيني قناة على اليوتيوب يتابعها 1.4 مليون شخص، وقد أشار في آخر مقطع فيديو نشره إلى أن مبابي قرر مغادرة باريس سان جيرمان لكي ينتقل إلى ريال مدريد، ويتبقى الآن أن يتفق الناديين حول قيمة الصفقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق