“قرار” كارتيرون يحدد موقف حفني من المشاركة مع الزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن اتخاذ الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، قراراً هاماً بشأن أيمن حفني، صانع ألعاب “الأبيض”.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن كارتيرون قد قرر منح حفني فرصة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك حال استمرار تألقه فى التدريبات الجماعية.

وأوضح الموقع المصري، أن مران أمس قد شهد تألق حفنى بجانب محمود عبدارازق شيكابالا قائد الفريق.

وأشار الموقع المصري، إلى أن كارتيرون حرص على الإشادة بتألق حفني، لافتاً إلى أن المدرب الفرنسي سيواصل تحفيز اللاعب من أجل إعادته للحسابات حال استمراره بنفس المستوى.

قصص سبورت 360

وكان حفني قد عاد لصفوف الزمالك في شهر يناير الماضى، تلبية لرغبته بالتواجد مع “الأبيض” لمدة ستة أشهر، من أجل ختام مسيرته بالقلعة البيضاء، عقب تجربتين مع مصر للمقاصة والمقاولون، طلب بعدها العودة للاعتزال بقميص الزمالك.

وعاود فريق الزمالك تدريباته الجماعية أمس الجمعة، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها كارتيرون للاعبين لمدة 11 يوماً، بعد قرار تأجيل مباراة غزل المحلة حتى الثالث من أغسطس المقبل.

وكان كارتيرون قد طلب من الجهاز الإداري خوض فريق الزمالك لمباراتين وديتين يومي 26 و29 يوليو الجاري، وذلك خلال معسكر “الأبيض” المقام في الإسكندرية، والذي ينطلق يوم 21 من يوليو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق