توموري يتحدث عن هدف ميلان ودور إبراهيموفيتش ومميزات جيرو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الإنجليزي فيكايو توموري، مدافع الإيطالي، عن هدف الروسونيري الموسم القادم، ودور السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم الروسونيري مع زملائه، ومميزات الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم الفريق الجديد.

وانضم المدافع الإنجليزي إلى صفوف الروسونيري بشكل دائم في الصيف الحالي، قادمًا من لمدة 4 سنوات مقبلة، مقابل 28 مليون يورو.

وقال توموري في تصريحات لصحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية: “لا ضغوط، إنه لأمر مرضي حقًا أن أشعر بالثقة من حولي، الجميع يساعدني، هذا هو المشروع المناسب لي”.

توموري: ميلان على الطريق الصحيح ولا أشعر بالضغط

قصص سبورت 360

وأضاف: “رحب بي الجميع جيدًا منذ اليوم الأول، إنه نادي رائع، هناك كل شيء للنمو والفوز، إنه حلم، لا شيء مستحيل، نحن نلعب من أجل الفوز”.

وأشار بقوله: “لدينا فريق شاب ونحن نتحسن، الموسم الماضي حصلنا على المركز الثاني، وهذا يعني أننا على الطريق الصحيح، نحن بحاجة إلى الاستمرار على هذا النحو، خطوة بخطوة”.

واسترسل: “رومانيولي وكيير بطلان عظيمان، يساعدانني على التحسن كثيرًا، داخل وخارج الملعب، أليسيو هو قائدي، يتحدث الإنجليزية وهذا يساعدني، لدي شعور رائع مع سيمون ومعه”.

واستطرد: “يعلمني بيولي كل التفاصيل الصغيرة، لقد كان مدافعًا، لذلك أنا أتعلم الكثير، خصوصًا في تمركزي، نحن على علاقة جيدة جدًا”.

واستدرك: “في بعض الأحيان، لا يزال الحديث مع مالديني غير واقعي، إنه أسطورة كرة القدم، وواحد من هؤلاء الأشخاص الذين يمكنهم حقًا مساعدتك وتقديم النصائح الجيدة، أحاول أن أتعلم منه قدر ما أستطيع”.

وأتم: “جيرو شخص لطيف للغاية، ومهاجم كبير، ولديه خبرة كبيرة، إبراهيموفيتش هو قائد حقيقي، قادر على إخراج الأفضل منك حتى بكلمة، أو مشهد، إنه بطل حقيقي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق