بعد هزيمته ذهابا (2-0).. الجيش يغادر كأس الكونفدرالية من دور الربع رغم انتصاره إيابا أمام اتحاد العاصمة (2-3)

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أقصي الجيش الملكي من ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية رغم انتصاره إيابا أمام اتحاد العاصمة الجزائري (2-3)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير مولاي عبد الله.

وفشل الجيش الملكي في تجاوز عثرة الذهاب في ملعب "5 جويلية" (2-0)، لتتوقف رحلته القارية هذا الموسم في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبعد العديد من المحاولات السانحة من جانب الجيش الملكي في الشوط الأول، تمكن هذا الأخير من افتتاح حصة التسجيل بعد هدف الجزائري أسامة شيتة ضد مرماه في حدود الدقيقة '8.

وعدل اتحاد العاصمة سريعا عبر اللاعب سعدي رضواني في الدقيقة ‘12، من ضربة رأسية هزمت الحارس أيوب لكرد، وجاءت بعد خطأ في التغطية الدفاعية.

وأضاف الجيش الملكي هدفه الثاني عن طريق ديني بورغيس في الدقيقة الـ60، ليعدل اتحاد العاصمة النتيجة مرة أخرى عن طريق خالد بوسليوة في الدقيقة الـ78.

وتمكن الجيش الملكي من هز شباك الفريق الجزائري في آخر الدقائق (د 90+7) بهدف ثالث عبر ربيع حريمات، جاء من ركلة جزاء، لكنه لم يكن كافيا لبلوغ نصف النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق