الهلال السعودي يخصم جزء من راتب سالم الدوسري لهذا السبب

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر نادي الهلال السعودي تطبيق اللائحة الداخلية على سالم الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم والخصم من راتبه عقب حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة أوراوا ريد دياموندز  الياباني، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبحسب صحيفة " الرياضية ط ألسعودية فإن مصدر خاص أكد أنه سيتم تطبيق اللائحة بشكل واضح على الدوسري. 

مخالفة عنيفة من سالم الدوسري

وتعرض سالم الدوسري لاعب الهلال للطرد للمرة الثانية في نهائي البطولة القارية عندما أشهر الحكم العماني أحمد الكاف بطاقة حمراء في وجهه قبل 4 دقائق فقط من نهاية المباراة  ووصف موقع الاتحاد الآسيوي الرسمي تدخل الدوسري على كين إيواو بـأنه مخالفة عنيفة .

وسبق وحصل  سالم على البطاقة الحمراء أمام أوراوا أيضًا في إياب نهائي نسخة 2017، عندما حقق الفريق الياباني اللقب بعد فوزه بهدف على ملعبه ووسط جماهيره، عقب التعادل مع الهلال في الذهاب 1-1.

ويحل فريق الهلال السعودي ممثل غرب آسيا ضيفا على نظيره أوراوا الياباني طرف شرق القارة في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت المقبل، 6 مايو، على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما.

وتعادل الهلال وأوراوا ريد دايموندز الياباني 1-1 في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، مساء أمس، السبت، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

أقرأ أيضًا 

جدول مباريات اليوم الإثنين.. ليستر سيتي ضد إيفرتون ومواجهتين في الدوري الإسباني

المصري البورسعيدي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة أسوان في الدوري

تشكيل ليستر سيتي المتوقع ضد إيفرتون قبل مواجهة اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أوراوا والهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

تقام المباراة بين أوراوا والهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت المقبل 6 مايو 2023، في تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وتأجل الحسم إلى السبت القادم في اليابان، حيث أحبط فريق الهلال أنصاره ومحبيه، بعدما خرج متعادلا 1-1 أمام ضيفه فريق أوراوا، في لقاء الذهاب، ليدخل الفريق الياباني إياب النهائي بأفضلية الهدف خارج الأرض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق