6 مواجهات نارية تنتظر الاتحاد في مايو الحاسم

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

واقتنص الاتحاد، فوزاً مثيراً بهدفين مقابل هدف واحد أمام الشباب صاحب المركز الثالث، في آخر مواجهات العميد بشهر أبريل الماضي.

جدول مباريات الاتحاد في شهر مايو

يخوض فريق الاتحاد، 6 مواجهات قوية في بطولة الدوري السعودي خلال شهر مايو، أمام فرق التعاون وأبها والهلال والباطن والفيحاء والطائي.

ويسعى فريق الاتحاد، لتحقيق الفوز في تلك المواجهات المرتقبة من أجل حسم لقب الدوري السعودي في ظل الصراع المشتعل مع النصر، والشباب، وابتعاد الهلال حامل اللقب في آخر موسمين، عن المنافسة.

يحل الاتحاد، بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، ضيفاً على التعاون بملعب الملك عبدالله ببريدة، في إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة .

وتقام مباراة الاتحاد مع مضيفه التعاون، يوم الأربعاء 3 مايو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يلتقي على ملعبه مع أبها ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري روشن السعودي، يوم الإثنين 8 مايو الجاري.

كلاسيكو الهلال والاتحاد سيقام على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، يوم 16 مايو في تمام الساعة التاسعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

يستضيف الاتحاد نظيره الباطن بملعبه في جدة، يوم 23 مايو في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة دوري روشن السعودي.

يلعب الاتحاد مواجهة قوية ضد الفيحاء ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة دوري روشن السعودي، يوم 27 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يستقبل الاتحاد منافسه الطائي على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، يوم 31 مايو عند تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

+

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق