الهلال في ورطة جديدة بسبب سالم الدوسري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتعادل الهلال مع أوراوا الياباني بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الملك فهد الدولي” في الرياض، أول أمس، لتتعقد مهمة الأزرق في موقعة الإياب، المقرر لها يوم السبت الماضي بملعب “سايتاما”.

وشهد لقاء الذهاب، طرد سالم الدوسري بالبطاقة الحمراء المباشرة خلال الدقيقة “86” بعد ركل لاعب أوراوا بالقدم بدون كرة، مما يعني خسارة الفريق الأزرق لخدمات “التورنيدو” في الإياب.

ويواجه سالم الدوسري، عقوبة الإيقاف 3 مباريات لما بدر منه خلال لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا.

وأفاد برنامج “أكشن مع وليد” بإن لجنة الانضباط الآسيوية بصدد معاقبة سالم الدوسري لاعب بالإيقاف 3 مباريات.

عقوبة سالم الدوسري تمتد إلى كأس العالم للأندية.. حال مشاركة الهلال

وقال القانوني أحمد الأمير، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه سوف يتم إيقاف سالم الدوسري 3 مباريات وذلك حسب نص المادة 48/1/5 من لائحة الانضباط الآسيوية، للسلوك العنيف والركل.

وأشار الأمير، إلى أن عقوبة إيقاف سالم الدوسري سوف تُطبق على اللاعب في بطولة كأس العالم للأندية، حال تأهل الهلال للنسخة القادمة.

وكتب الأمير: “من المفترض أن تنفذ العقوبة خلال كاس العالم للأندية؛ وذلك استناداً إلى نص المادة 38.2.3 من لائحة الانضباط الآسيوية”.

وواصل: “تتذكروا عندما قُلنا أن سالم الدوسري استنفذ عقوبته الآسيوية بعد مشاركته مع ريال سوسيداد الإسباني في كأس الاتحاد الأوروبي؛ ورفض وقتها الاتحاد الآسيوي اعتبار ذلك كتطبيق للعقوبة”.

وختم: “من المفترض الآن أن يعترض على تنفيذ عقوبة سالم الدوسري خلال كاس العالم للأندية بسبب موقف الاتحاد الآسيوي السابق”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق