موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لسيدات الطائرة والقناة الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيكون جمهور القطبين على موعد مع صدام جديد بين الأهلي والزمالك ، عندما يلاقي فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي نظيره الزمالك مساء اليوم الإثنين في أولى مباريات نهائي كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة على صالة الألعاب الرياضية بأكتوبر.

ويقام نهائي كأس مصر لسيدات الطائرة بنظام بيست أوف 3 اليوم وغدا وفي حالة اللجوء اللجوء لمباراة فاصلة تقام الخميس.

وتأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك للنهائي بعدما تغلبن على الصيد في مباراتين بنصف النهائي بينما تأهلت سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي إلي نهائي كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة بعد عبور وادي دجلة في مباراتين بنصف النهائي. 

واستطاع  سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي أن يتوج بلقب الدوري هذا الموسم على حساب الزمالك في المباراة الفاصلة التي أقيمت على صالة زويل بمدينة 6 أكتوبر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة سيدات

تقام مباراة الأهلي والزمالك في أولى مباريات نهائي كأس مصر لسيدات الطائرة الساعة 9:00 مساء و مذاعة على قناة أون تايم سبورت.

و توج فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك أمس بلقب كأس مصر للكرة الطائرة على حساب النادي الأهلي بعد الفوز بنتيجة 3/2 في المباراة الفاصلة لتحديد البطل و التي أجريت على صالة الشرطة الدولية بالدراسة. 

وكان الأهلي قد حسم الشوط الأول 25/15 ثم عاد الزمالك وحسم الشوط الثاني 25/19 ثم الشوط الثالث 29/27 للزمالك ، قبل ان يحسم الأهلي الشوط الرابع 25/21 و حسم الزمالك الشوط الخامس 15/11.

وحقق رجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك الثنائية المحلية بعد تتويجه بالدوري و الكأس هذا الموسم على حساب الأهلي.

جدير بالذكر أن فريقي الرجال و السيدات بالأهلي والزمالك يستعدان لخوض بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بتونس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق