"الكاف" يدين الأحداث المرافقة لمواجهتي الرجاء أمام الأهلي والترجي ضد الشبيية ويؤكد إحالة القضية للجهات المختصة

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أدان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ما وقع في مبارتي الرجاء الرياضي أمامالأهلي المصري، والترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري فوضى تنظيمية تسببت في وفاة المشجعة نورة قبل بداية اللقاء، في حين توقفت مواجهة الترجي وشبيبة القبائل لبضع دقائق بسبب شغب جماهير الفريق التونسي.

وأكد الأمين العام لـ"الكاف" فيرون موسينغو أومبا أن الشغب الذي رافق مباراة الترجي وشبيبة القبائل سيسلم للجهات المختصة للتحقيق، واتخاذ الإجراءات المناسبة بعد إلقاء مقذوفات على أرض الملعب، وتوقفها لعدة دقائق.

وقال موسينجو أومبا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ"الكاف": "المشاهد التي وقعت في تونس والدار البيضاء غير مقبولة ولا يمكننا تحمل ذلك في كرة القدم".

وواصل: "ندين بأشد العبارات التصرفات غير المنضبطة لبعض المشجعين. الكاف سيسلم القضية لهياكله القضائية لمزيد من التحقيق".

وأضاف المتحدث ذاته: "ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا قدم عرضًا رائعًا وحقيقيا لكرة القدم الأفريقية وجاذبية مسابقات أنديتنا القارية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق