أنشيلوتي لا يضمن مشاركة بنزيما في مباراة ريال مدريد القادمة

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أثار كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، الشكوك حول جاهزية المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للمشاركة أساسياً في مباراة ريال سوسيداد، والتي ستقام يوم غد الثلاثاء على ملعب الأنويتا، في قمة الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني.

ويعاني ريال مدريد من غيابات عديدة في مواجهة الغد، حيث يغيب إدواردو كامافينجا وفينيسيوس جونيور للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بينما يغيب ديفيد ألابا ولوكا مودريتش وفيرلاند ميندي للإصابة، وهناك إمكانية أيضاً لغياب فيديريكو فالفيردي.

وبشأن جاهزية كريم بنزيما، أوضح كارلو أنشيلوتي أن كريم بنزيما لم يكن بأفضل حالة بدنية في الجلسة التدريبية اليوم الاثنين، ورغم أنه سيكون متواجداً في قائمة الفريق، لكنه لم يؤكد مشاركته بصفة أساسية.

مدرب ريال مدريد يثير الشكوك حول جاهزية كريم بنزيما

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “بنزيما؟ من الممكن أن يبدأ أساسياً، لقد كان متعباً اليوم بعض الشيء، لكن إذا كان بخير، فيمكنه أن يلعب”.

وأضاف “سوف أقوم بالمداورة غداً بسبب الغيابات فقط، إذا لعبنا في الساعة 10 مساءً، فسوف يكون هناك وقت كافي للتعافي لمباراة السبت في نهائي الكأس”.

يذكر أن ريال مدريد مقبل على تحديين مهمين للغاية الأسبوع القادم، حيث سيواجه أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم السبت المقبل، ويوم الثلاثاء سوف يستضيف مانشستر سيتي على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق