أرتيتا يؤكد غياب نجم أرسنال في مباراة تشيلسي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويغيب الفرنسي ساليبا منذ إصابته في الظهر خلال مباراة سبورتنج لشبونة في الدوري الأوروبي في منتصف مارس، ليغيب عن ستة مباريات على التوالي لكتيبة المدفعجية بسبب عدم الجاهزية البدنية.

وخلال تصريحاته على هامش مباراة ديربي لندن، مساء الثلاثاء، قال أرتيتا” ساليبا لن يتمكن من المشاركة في مباراة الغد، وسنضطر للانتظار حتى المباراة القادمة لمعرفة أين وصل الأمر به”.

ورفض أرتيتا تأكيد أو نفي إمكانية لحاق اللاعب بأي من المباريات الأربع المتبقية في البريميرليج، وقال” في الوقت الحالي هو خارج الخطط، نحضر للمباراة المقبلة بدونه، وربما يعود في اللقاء بعد القادم، ويجب أن نسير بشكل تدريجي في الوقت الراهن”.

وتطرق أرتيتا للحديث عن سباق الفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم، بعدما ذهبت الصدارة في الجولة الماضية إلى مانشستر سيتي، وعلق قائلاً” بكل أسف مصيرنا ليس في أيدينا، وليس علينا سوى الفوز في كل المباريات المتبقية وانتظار ما سيفعله السيتي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق