"الخصم المجهول" .. أوسوريو يستخدم سلاح كولر قبل السوبر "تقرير"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الكولومبي خوان كارلوس أُوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، أول بطولة مباشرة له مع الفارس الأبيض حينما يواجه النادي الأهلي في السوبر المصري مساء يوم الجمعة المقبل.

ويواجه نادي الزمالك نظيره النادي الأهلي في السوبر المصري 2022 على ملعب "محمد بن زايد" في أبو ظبي الإماراتية في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل.

وخاض الكولومبي أوسوريو مباراتين مع نادي الزمالك منذ توليه القيادة الفنية، حيث تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق بينما فاز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف.

طالع أيضًا:

علي زين يغادر إلى رومانيا للانضمام لفريق دينامو بوخارست

مشجع يتحول لحكم مساعد في الدوري الألماني .. فيديو جراف

ماذا يحتاج بايرن ميونخ لحسم لقب الدوري الألماني رسميا؟

أوسوريو يستخدم سلاح كولر قبل السوبر المصري

بالنظر إلى الظروف التي يدخل بها الزمالك مع أوسوريو إلى مباراة السوبر المصري سنجد أنها قريبة من سوبر الموسم الماضي الذي خاضه مارسيل كولر مع النادي الأهلي، ونجح في تحقيقه بعد الفوز بهدفين دون مقابل.

كولر خاض السوبر المصري الموسم الماضي بعد خوض 4 مباريات فقط مع الأهلي، مباراتان في دوري أبطال إفريقيا مع الاتحاد المنستيري بجانب مباراتين في الدوري المصري أمام الإسماعيلي وأسوان.

خوض مارسيل كولر 4 مباريات فقط مع تجربته العديد من طرق اللعب واللاعبين قبل سوبر الموسم الماضي، جعله خصم "مجهول" بالنسبة لجوسفالدو فيريرا، وهو ما أعطى أفضلية للمدرب السويسري.

بالانتقال إلى الكولومبي كارلوس أوسوريو سنجد أن وضعه مع نادي الزمالك في الوقت الحالي، شبيه بوضع الأهلي مع مارسيل كولر بداية الموسم الحالي وقبل مواجهة السوبر الأخيرة.

أوسوريو مازال في مرحلة التجربة مع نادي الزمالك بعد خوض مباراتين فقط مع الدوري المصري، مع الاعتماد على طريقتين لعب مختلفة خلال المواجهتين مما يعني أنه مازال في مرحلة التجربة.

وقام أوسوريو في المباراة الأولى أمام المقاولون العرب بالاعتماد على نفس طريقة اللعب المعتادة بـ 4/2/3/1 و4/3/3 بالطريقة التي اعتمد عليها الزمالك خلال الفترة الماضية تحت قيادة جوسفالدو فيريرا بدون تغييرات كبيرة.

أما في مباراة سيراميكا كليوباترا فقام أوسوريو بتغيير طريقة اللعب إلى 4/1/4/1 بطريقة هجومية بحتة، من خلال الدفع بارتكاز وحيد مع الدفع بثنائي وسط مساند بصبغة هجومية كاملة.

كل هذه الأمور، تجعل وضع أوسوريو الحالي مع نادي الزمالك قبل مباراة السوبر مشابه كثيرًا لوضع مارسيل كولر مع الأهلي، كخصم مجهول غير معروف ملامح أسلوب لعبه وهو أكثر ما قد يؤرق الخصم لعدم القدرة على التحضير له بالشكل الكافي.

بالتالي فإن أوسوريو يدخل مباراة السوبر مستخدمًا سلاح مارسيل كولر في السوبر الماضي مع بداية مسيرته كـ"خصم مجهول"، فهل ينجح السويسري في التعامل مع تلك العقبة؟

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق