التصنيف الأفضل لها على الإطلاق .. قفزة لميار شريف بعد تأهلها لربع نهائي مدريد

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبحت ميار شريف بطلة التنس و المصنفة رقم 59 عالميًا أول لاعبة مصرية على الإطلاق تصل إلى ربع نهائي إحدى بطولات ذات 1000 نقطة بعد وصولها لربع نهائي مدريد.

و تأهلت ميار شريف بطلة النتس المصرية و المصنفة رقم 59 عالميا إلى دور الثمانية في بطولة مدريد للتنس بعد فوزها على البلجيكية أليس مارتينيز المنصفة رقم 29  ضمن منافسات دور الـ 16 في إنجاز كبير للبطلة المصرية.

وجاءت نتيجة المجموعات : 6/4 0/6 6/4.

 

قفزة في تصنيف محترفات التنس

ومن المتوقع أن تقفز ميار شريف في تصنيف محترفات التنس الذي سيصدر الإثنين المقبل 18 مركزا لتحتل المركز الـ 41 عالميا بعد إنجازها بالتأهل لربع نهائي بطولة مدريد.

وتنتظر ميار شريف الفائزة من لقاء ارينا سابالنكا وميرا اندريفا لمواجهتها في المباراة المقبلة.

وتأهلت بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 59 عالميًا للمرة الأولي في تاريخ التنس المصري للدور الرابع من بطولة من أقوي بطولات التنس العالمية "مدريد المفتوحة"، بعد فوزها علي المصنفة الخامسة علي العالم، الفرنسية كارولين جارسيا.

وفازت ميار شريف بالمباراة  بمجموعتين بدون رد بنتيجة 7-6 ، 6-3، لتصبح النجمة المصرية أول من يفوز علي لاعبة بهذا التصنيف وأول من يتأهل لذلك الدور في بطولة مدريد بأسبانيا في تاريخ التنس المصري، لتؤكد علي تعافيها من الاصابة التي لحقت بها الشهر الماضي واستعدادها للمنافسة في أقوي المحافل العالمية في رياضة التنس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق