منافس الأهلي - شبيبة القبائل : طالبنا كاف بإعادة مباراة الترجي (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد يازيد ياريشان رئيس نادي شبيبة القبائل الجزائري، تقديم ناديه لملف كامل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يتضمن صورا وفيديوهات لأحداث الشغب التي شهدتها مباراة فريقه ضد الترجي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم والتي أقيمت على ملعب رادس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل

وقال ياريشان في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "قدمنا ملفا كاملا لـ كاف، يتضمن صورا وفيديوهات بشأن الأحداث التي شهدتها المباراة والتي تسببت في تعطيل وتأخير انطلاق الشوط الثاني" 

واختتم: "طالبنا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إعادة المباراة بعد الأحداث التي شهدها اللقاء"

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أصدر بيانا رسميا أعلن من خلاله إدانته للأحداث التي شهدتها مباراة الترجي ضد شبيبة القبائل، والتي تضمنت اشتباكات بين الجماهير وكذلك الأمن التونسي، مما تسبب في تأخير انطلاق الشوط الثاني من اللقاء.

طالع أيضا:

ملخص شامل لمباريات ربع نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية (تقرير)

رضا شحاتة يضع لائحة عقوبات جديدة في غزل المحلة

التصنيف الأفضل لها على الإطلاق .. قفزة لميار شريف بعد تأهلها لربع نهائي مدريد

ويستعد الترجي التونسي لمواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما تخطى الأهلي عقبة الرجاء المغربي في ربع النهائي، فيما تخطى الترجي فريق شبيبة القبائل بالفوز ذهابا بهدف دون رد وفي العودة تعادل بهدف مقابل هدف في ملعب رادس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق