رابطة الليجا تصدم برشلونة بشأن ليونيل ميسي

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفضت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، اليوم، الاثنين، الخطة التي قدمها مسؤولو النادي الإسباني لرفع قيود قانون اللعب المالي النظيف عن برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

صحيفة "سبورت" الإسبانية قالت إن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة والمدير الرياضي ماتيو أليماني قدما اقتراحا خاصا بشأن حل بديل لرفع القيود عن برشلونة.

ويحتاج البارسا لتخفيض فاتورة الرواتب بقيمة 200 مليون يورو على الأقل، حتى ينجح في تسجيل العقود الجديدة للاعبيه وقيد الصفقات المُحتملة وأبرزها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

مصطفى محمد يستهدف نسيانه أحزان كأس فرنسا بزيادة أرقامه في لقاء نانت وبريست

عبدالرحمن مجدي يجري أشعة على العضلة الضامة بعد إصابته في مباراة المصري

وعرض البارسا على الليجا الوفاء برقم الـ 200 مليون يورو خلال ثلاث سنوات، لكن الأمر قوبل بالرفض، مما يعني أنه لا يوجد اتفاق مع البارسا بشأن قيود اللعب المالي النظيف، الأمر الذي يهدد إتمام صفقة ميسي وعودته إلى صفوف البارسا مرة أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق