مانشستر يونايتد يتربع على عرش الدوري الإنجليزي برقم مميز!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية إلى أن مانشستر يونايتد يعتبر أقل فريق استقبالاً للأهداف في المباريات التي أقيمت على أرضه في الموسم الحالي، بعدما اهتزت شباكه في أولد ترافورد في ثمانية مناسبات فقط.

ويحل فريق نيوكاسل يونايتد في المرتبة الثانية بالقائمة، باستقبال 11 هدفاً في ميدانه، ثم برايتون باهتزاز شباكه في 14 مناسبة، ثم الثنائي ليفربول ومانشستر سيتي باستقبال 16 هدفاً في أنفيلد رود وملعب الاتحاد على الترتيب.

وعلى صعيد النقاط، حصد الشياطين الحمر 39 نقطة في أولد ترافورد كثالث أكثر فريق تحقيقاً للنقاط في ميدانه، بالتساوي مع أرسنال الذي حصد نفس العدد من النقاط في ملعب الامارات، في حين يتصدر مانشستر سيتي هذه الإحصائية بحصد 43 نقطة في ملعب الاتحاد.

ويحتل اليونايتد المرتبة الرابعة في جدول ترتيب البريميرليج في الوقت الراهن، برصيد 63 نقطة، مع خوضه مباراة أقل من نيوكاسل الذي يسبقه بنقطتين في سلم الترتيب، وبفارق 12 نقطة خلف أرسنال الوصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق