غيابات الهلال السعودي ضد أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت الصحافة السعودية تجدد إصابة سلمان الفرج، لاعب الهلال السعودي، في الساعات القليلة الماضية مما يؤكد غياب اللاعب عن مواجهة فريقه ضد أوراوا الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل.

ويعتبر سلمان الفرج خامس الغيابات في صفوف الزعيم الآسيوي، بعدما التحق بالثنائي المصاب، عبدالإله المالكي ومتعب المفرج. بالإضافة إلى ياسر الشهراني الذي لم يتم تسجيله في قائمة الفريق رغم عودته من الإصابة التي امتدت لأكثر من 4 أشهر، ومعهم سالم الدوسري الذي تلقى بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الذهاب بالرياض ليغيب بداعي الإيقاف.

عاشور يكشف لـ "كورة بلس" موقف الزمالك من بطولة إفريقيا للطائرة

وتعادل الهلال إيجابيًا بهدف لكل فريق في لقاء الذهاب قبل الأمس، والذي أقيم على ملعب الدرة "ملعب الملك فهد الدولي"، لتأتي مواجهة العودة يوم السبت المقبل، الموافق 6 مايو الجاري، لتكون حاسمة وصعبة جدًا على الفريق السعودي بسبب الغيابات المهمة والمؤثرة على الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق