اختلاف حول بعض الأمور التكتيكية وضرورة فرض حراسة لصيقة على أحد لاعبي سيمبا سبب خلاف صابر وغاريدو

البطولة 0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مباراة الوداد الرياضي أمام سيمبا التنزاني، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، غياب عبد الإله صابر، مساعد مدرب الفريق الأحمر بسبب خلاف "حاد" بينه وبين خوان كارلوس غاريدو.

وأكد مصدر خاص لـ"البطولة" أن سبب الخلاف بين الطرفين راجع لمطالبة صابر للمدرب الإسباني بفرض حراسة لصيقة على أحد لاعبي سيمبا في الكرات الثابتة، والتي ستكون لصالح الفريق التنزاني في لقاء الإياب.

وأوضح المصدر ذاته أن الخلاف بين الطرفين لا علاقة له بالتشكيلة، وأن صابر لا يتدخل في التشكيل الأساسي للمباريات، ولم يطالب المدرب باستبعاد أي لاعب أو مشاركة آخر.

وكان صابر قد تولى مهمة مساعد للمدرب الإسباني غاريدو، بعد إقالة الحسين عموتة، علما أنه قاد قبل ذلك مباراة الوداد أمام الجيش الملكي، رفقة حسن بنعبيشة، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية "إنوي".

هذا وعرف ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا تأهل الوداد الرياضي للمربع الذهبي بعد تجاوز سيمبا التنزاني بركلات الترجيح، إثر تعادلهما في مجموع الذهاب والإياب (1-1)، ليضرب موعدا مع ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق