البوروندية ساندرين نيونكورو تجمع بين هدافة الدوري وكأس مصر للكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجحت البوروندية ساندرين نيونكورو مهاجمة فريق توت عنخ آمون أحد أندية الدوري الممتاز للسيدات، وبطل كأس مصر لكرة القدم النسائية عن الموسم الكروي 2022-2023، في الجمع بين لقبي هدافة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر للموسم المنصرم.

وجمعت اللاعبة البوروندية صاحبة ال 23 عاما في الجمع بين لقبي هدافة الدوري والكأس، برصيد 24 هدفا أحرزت 19 هدفا في بطولة الدوري الممتاز، و4 أهداف في بطولة كأس مصر في مرمى بيراميدز والأميرية.

ولم تشارك اللاعبة البورندية مع فريقها طوال الموسم المنصرم، وأبرم الفريق صفقتها في الميركاتو الشتوي الماضي، أي أن اللاعبة خاضت معه 10 مباريات فقط، أحرزت خلالهم 24 هدفا.

وتوج فريق توت عنخ آمون أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بقيادة أحمد رمضان، بالبطولة الأولى في تاريخ النادي حديث العهد والنشأة على حساب نظيره مركز شباب الأميرية، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملاعب ناد زد في ختام الموسم الكروي 2022-2023 للسيدات.

وحقق توت عنخ آمون البطولة واللقب الأول في تاريخه على حساب الأميرية بقيادة شريف فاروق، بعدما نجح في هزيمته بهدفين لهدف وتحويل الخسارة والتأخر بهدف نظيف، للتقدم بهدفين أحرزتن البوروندية ساندرين نيونكورو، لتظفر باللقب الأول في تاريخ النادي.

وعلق أحمد رمضان المدير الفني لفريق توت عنخ آمون، أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، على قيادة فريقه للتويج بالبطولة الأولى في تاريخ النادي حديث العهد والنشأة على حساب نظيره مركز شباب الأميرية، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملاعب ناد زد في ختام الموسم الكروي 2022-2023 للسيدات.

وقال مدرب فريق توت عنخ آمون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،: "ألف مبروك لمجموعة Right to Dream منصور جروب ورئيس مجلس إدارة نادي توت والعضو المنتدب الأخ والصديق محمد وصفي".

وأضاف أحمد رمضان،: "إنجاز رائع بالحصول على كأس مصر 2023، فخور باللاعبات وكل الجهاز الفني والإداري والطبي، ألف مبروك لأعضاء مجلس إدارة نادي توت والقادم أفضل إن شاء الله".

وأختتم المدير الفني لفريق توت عنخ آمون تصريحاته قائلا،: "فخور جدا بلاعبي فريقي والعمل الجاد الذي بذلناه جميعا لتحقيق هذه النتيجة المذهلة".

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق