الزمالك يؤجل السفر إلى الإمارات بسبب تأخر قرار لجنة الاستئناف

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أخطر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين رسميا بتأجيل السفر مساء اليوم إلى الإمارات استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي.


 

وأكد مصدر بالجهاز الفني أنه تم إخطار اللاعبين على خوض التدريب غدا في التاسعة صباحا في مقر النادي لحين صدور قرار لجنة التظلمات في عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي والذي تم إيقافه 12 مباراة من قبل لجنة الانضباط.

وكان مقرر تجمع بعثة الزمالك في مطار القاهرة العاشرة مساء اليوم على أن تسافر البعثة في الثانية عشر منتصف الليل إلى الإمارات استعدادا لخوض لقاء السوبر المقرر له يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

طالع أيضًا: 

اتحاد الكرة يُخطر الزمالك والأهلي بشروط مباراة القمة في السوبر المصري

حسم موقف عمرو السولية من المشاركة مع الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام الأهلي بالسوبر المصري والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي

تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي، في مساء الخامس من مايو المقبل 2023.

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بتوقيت مكة المكرمة، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل مجلس أبو ظبي الرياضي.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي

تلعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي، على "ستاد محمد بن زايد".

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بهدفين دون رد، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، بآخر نسخة من كأس السوبر المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق