قرار صارم يلغي سفر بعثة الزمالك لمواجهة الأهلي في الإمارات

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأضاف: “مجلس الإدارة أمر جميع أفراد البعثة، بالعودة الى منازلهم مرة أخرى”.

على صعيد متصل، أكد موقع “في الجول” أن إدارة نادي الزمالك تدرس حالياً تأجيل سفر الفريق إلى الإمارات، لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

وكان الزمالك قد حدد مسبقاً الساعة 12 منتصف الليل لسفر الفريق إلى الإمارات، من أجل التحضير لمواجهة الأهلي في السوبر.

وأوضح الموقع أن قرار إدارة الزمالك يأتي بسبب عدم صدور قرارات لجنة الاستئناف حتى الآن، فيما يخص الملفات المطروحة أمامه وأبرزها قرار إيقاف محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي.

وأشارت تقارير أخرى، إلى أن الزمالك ألغى السفر وأبلغ اللاعبين بعدم الذهاب للمطار، وخوض مران صباحي غداً بعد تأخر لجنة الاستئناف في إصدار القرار.

وكان الزمالك قد أرسل خطابا لاتحاد الكرة السبت الماضي للاستفسار عن موقف ثلاثي الأهلي؛ محمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوي من المشاركة في لقاء السوبر المقبل بين الفريقين.

وطالب الزمالك اتحاد الكرة بالرد على خطابه قبل عقد اجتماعه الطارئ أمس الأحد، ليتخذ القرار المناسب له بشأن سفر الفريق للإمارات لخوض المباراة من عدمه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق