جاهز للسوبر.. التظلمات تقرر تعليق عقوبة كهربا لنظر دعوى الأهلي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بياناً يتضمن: “انتهت الآن لجنة الاستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار عادل الشوربجى، وعضوية كلا من المستشار محمود علاء الدين مساعد وزير العدل السابق، والمستشار عمر الفاروق إسماعيل مساعد وزير العدل السابق، من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادي الأهلي واللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، ونادي الزمالك، بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق”.

وأضاف: “وكذلك مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الإداري، بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها”.

وتابع: “وقررت اللجنة وقف نظر الاستئنافات الأربعة، وكذلك القرارات المطعون عليها الصادرة من قبل لجنة الانضباط، تعليقاً لحين الفصل في الشق المستعجل المحدد لها جلسة 14 مايو في الدعوى رقم 48268 لسنة 77 قضاء إداري”.

وسيستمر تعليق عقوبات لجنة الانضباط ضد كهربا والأهلي ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الصادر بحقه حكم بالعزل من منصبه.

وكانت لجنة الانضباط قررت توقيع عقوبة على كهر،با إيقاف لمدة 12 مباراة وتغريم اللاعب مليون جنيه، وتغريم الأهلي 200 ألف جنيه وتحذيره من تكرار الجمهور للسباب الجماعي.

وقررت اللجنة توقيع عقوبة على مرتضى منصور بالمنع من حضور المباريات، وممارسة أي نشاط رياضي لمدة شهرين وتغريمه 300 ألف جنيه.

على صعيد متصل، قرر مسؤولو نادي الزمالك إلغاء سفر بعثة الفريق إلى الإمارات، لخوض مباراة كأس السوبر أمام الأهلي، بسبب عدم تنفيذ عقوبة إيقاف كهربا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق