تقارير/ بونو يحسم قراره بمغادرة إشبيلية والنادي الإسباني يحدد بديله وهو حارس مرمى خيتافي "دافيد صوريا"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير إسبانية، أن الحارس المغربي، ياسين بونو، لم يعد يرغب في الاستمرار رفقة نادي إشبيلية، مشيرة إلى أن دافيد صوريا، هو الأقرب لتعويض مركزه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا لصحيفة "إل غول ديخيتال" الإسبانية، فإن بونو غير سعيد بالمدرب الجديد، خوسيه لويس مينديليبار، ويريد الرحيل عن إشبيلية، حيث أصبح واضحًا أنه لن يستمر مع فريقه الحالي.

وأضافت الصحيفة أن الحارس المغربي كان بديلاً في آخر ثلاث مباريات بالدوري الإسباني، إذ قرر مينديليبار أن يضع ثقته في ماركو دميتروفيتش، والذي يعرفه جيدًا.

هذا وأتيحت لحامي عرين "أسود الأطلس"، فرص جادة لمغادرة النادي الأندلسي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ومع ذلك قام برفض كل هذه الخيارات، مفضلًا البقاء.

وحسب ذات المصدر، فإن إدارة إشبيلية بدأت في البحث عن بديل للدولي المغربي، مضيفا أن هناك العديد من الأسماء التي يفكر فيها المدير الرياضي مونتشي، من بينها حارس مرمى خيتافي، دافيد صوريا، والذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي في 30 يونيو المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق