إيهاب الكومي: لم يصلنا اعتذار رسمي للزمالك.. ونتواصل مع بيراميدز ليكون البديل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن بدء التواصل مع نادي بيراميدز لتجهيز الفريق لخوض مباراة السوبر في حال وصول اعتذار رسمي من نادي الزمالك عن المشاركة في اللقاء.

وأكد الكومي في تصريحات خاصة لموقع Kora Plus أن اتحاد الكرة يتواصل حاليا مع نادي بيراميدز بصفته وصيف الدوري ووصيف كأس مصر للمشاركة كبديل لنادي الزمالك".

وأكمل: "حتى الأن اتحاد الكرة لم يصلح أي مخاطبة رسمية من جانب الزمالك بالاعتذار عن المشاركة بالمباراة".

وأشار: "اللحظات الحالية تشهد التواصل بين جميع الأطراف المسؤولة عن مباراة كأس السوبر لمناقشة مصير اللقاء".

الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة ببطولة كأس السوبر المصري

وكان مقررًا أن يلتقي الزمالك بنظيره الأهلي بمباراة السوبر المصري، يوم الجمعة الموافق 5 مايو الجاري، في الإمارات، على ملعب ستاد هزاع بن زايد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان الزمالك قد أعلن إلغاء سفر بعثة الفريق الأول للإمارات، والذي كان مقررًا له مساء اليوم بعد تأخر لجنة التظلمات في حسم موقفها بشأن عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي.

وكانت لجنة التظلمات قد قررت تأجيل النظر بقضية محمود كهربا، لحين البت في الدعوى المقامة من النادي الأهلي أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، للفصل في مشروعية لجنة الانضباط.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك الانسحاب من المشاركة ببطولة كأس السوبر المصري رسميًا أمام الأهلي بسبب عدم إتخاذ القرار في العقوبة الخاصة بكهربا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق