أولى خطوات الزمالك بعد الانسحاب من السوبر.. مذكرة وتصعيد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأوضح الموقع أن إدارة الزمالك سبق وأطلعت المحامي الإيطالي سالفاتوري كافالي على الوضع الراهن، تمهيداً لتجهيز المذكرة وتقديمها، حيث يعتبر ما حدث غير قانوني.

وتأتي هذه الخطوة بالتصعيد للمحكمة الرياضية، بعد قرار لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، بوقف النظر في الطلبات المقدمة من الأهلي والزمالك ومحمود عبدالمنعم كهربا، لحين الفصل في دعوى “القلعة الحمراء” المستعجلة أمام القضاء الإداري.

ورفعت إدارة الأهلي دعوى للمطالبة ببطلان تشكيل لجنة الانضباط الحالية، وبالتالي كل ما ترتب على هذا التشكيل من قرارات لاحقة.

وكانت لجنة الانضباط قررت توقيع عقوبة على كهربا بالإيقاف لمدة 12 مباراة وتغريم اللاعب مليون جنيه، وتغريم الأهلي 200 ألف جنيه وتحذيره من تكرار الجمهور للسباب الجماعي، وتوقيع عقوبة على مرتضى منصور بالمنع من حضور المباريات، وممارسة أي نشاط رياضي لمدة شهرين وتغريمه 300 ألف جنيه.

على صعيد متصل، أرسل الزمالك خطابا لاتحاد الكرة السبت الماضي للاستفسار عن موقف ثلاثي الأهلي؛ محمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوي من المشاركة في لقاء السوبر المقبل بين الفريقين.

وطالب الزمالك اتحاد الكرة بالرد على خطابه قبل عقد اجتماعه الطارئ يوم الأحد، ليتخذ القرار المناسب له بشأن سفر الفريق للإمارات لخوض المباراة من عدمه.

وهدد مسؤولو الزمالك بعدم السفر إلى الإمارات لخوض السوبر، في حال عدم تنفيذ عقوبة الثلاثي الموقوف وتحديداً كهربا، وانتظرت قرار لجنة الاستئناف والتي قررت تعليق عقوبة اللاعب لحين البت في دعوى الأهلي، مما يعني جاهزيته للمباراة، وهو الأمر الذي دفع “الأبيض” للانسحاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق