برشلونة يغمز ميسي مجدداً ويثير حماس الجماهير

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل برشلونة مغازلة نجمه السابق ليونيل ميسي، في ظل اهتمام النادي بالتعاقد معه مجدداً خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، نظراً لانتهاء عقده مع باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الحالي.

ويحيط الغموض حول مستقبل ميسي في الآونة الأخيرة، ذلك بسبب عدم وجود أي تطور في مفاوضات تجديد عقده مع النادي الباريسي، وبدأت تزداد التكهنات حول عودته إلى برشلونة، لينهي مسيرته في النادي الذي ترعرع به، وحقق معه جميع الإنجازات الفردية والجماعية.

وبدأ النادي الكتالوني إظهار إيماءات عديدة تجاه ليو ميسي في الأشهر الماضية، سواء من تصريحات اللاعبين أو المسؤولين أو حتى المنشورات الحماسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

برشلونة يعيد لميسي ذكرياته الرائعة في النادي

وتمثلت آخر إيماءات برشلونة تجاه ميسي بمقطع فيديو نشره النادي عبر الحساب الرسمي على تويتر يوم أمس الاثنين، وتضمن المقطع أبرز ما قدمه البرغوث في المباريات بقميص البرسا خلال مطلع شهر مايو.

وبهذا، يستمر برشلونة بمغازلة ليونيل ميسي، في ظل ترقب جماهير النادي للقرار الذي سيتخذه النجم الأرجنتيني خلال الأسابيع القليلة القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق