الكشف عن سر سفر محمد النني مع أرسنال إلى المباريات رغم الإصابة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم نادي أرسنال موقف لاعب الوسط المصري محمد النني من اللحاق بمباريات الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة.

وأكد نادي أرسنال في شهر يناير الماضي تعرض المصري محمد النني إلى إصابة خطيرة على مستوى الركبة، أدت إلى إجراءه عملية جراحية يغيب على إثرها على مدار الأشهر الماضية.

طالع أيضًا:

سبب غياب كريم بنزيما عن مواجهة ريال مدريد ضد سوسيداد

زكريا هوساوي يعتذر لإدارة وجماهير اتحاد جدة

لابا كودجو يتفوق على أزارو ويتوج بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإماراتي

وأكد موقع "Evening Standard" الإنجليزي أن محمد النني لن يلحق بأي مباراة لنادي أرسنال الموسم الحالي وسيستمر غيابه حتى فترة التحضير للموسم المقبل.

وأشار الموقع الإنجليزي أنه على الرغم من سفر محمد النني مع نادي أرسنال عديد المباريات، لكنه لن يتواجد في قائمة الجانرز في أي مباراة حتى نهاية الموسم.

ويسافر محمد النني مع لاعبي نادي أرسنال من أجل دعمهم قبل المباريات والتواجد معهم داخل غرف خلع الملابس، خاصة أنه يُعد واحد من قادة الفريق اللندني الموسم الحالي.

ويستعد نادي أرسنال لمواجهة نظيره نادي تشيلسي في ديربي لندن في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء على ستاد "الإمارات" ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

ويحتل نادي أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي مع تبقي مباراة مؤجلة لكتيبة جوارديولا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق