غيابات عديدة وصادمة في قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويغيب عن قائمة الريال الثنائي فينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينجا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، كما يغيب أيضاً لوكا مودريتش وديفيد ألابا وفيرلاند ميندي للإصابة.

لكن الغياب الأبرز والذي كان صادماً للجماهير يتمثّل بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ورغم أن كارلو أنشيلوتي ألمح في المؤتمر الصحفي يوم أمس إلى إمكانية عدم مشاركة اللاعب أساسياً، لكن لم يتوقع أحد غيابه عن المباراة بشكل كامل.

وبحسب آخر التقارير، لا يعاني كريم بنزيما من أي إصابة، لكنه يشعر ببعض الإجهاد والإرهاق، ومن المفترض أن يكون جاهزاً لخوض معركة نهائي كأس الملك ضد أوساسونا يوم السبت المقبل.

وقرر كارلو أنشيلوتي استدعاء 4 لاعبين من الكاستيا وفريق تحت 19 عاماً لتعويض الغائبين، وهم ثلاثي خط الوسط كارلوس دوتور، أريباس ونيكو باز، بالإضافة إلى المهاجم الواعد ألفارو رودريجز.

وجاءت قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة سوسيداد كما يلي:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إدير ميليتاو، خيسوس فاييخو، ناتشو، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز وأنطونيو روديجر.

خط الوسط: توني كروس، فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، كارلوس دوتور، أريباس ونيكو باز.

خط الهجوم: إدين هازارد، ماركو أسينسيو، رودريجو، ماريانو دياز وألفارو رودريجيز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق